Open menu
الثلاثاء, 28 أيلول/سبتمبر 2021 22:46

الرئيس العام يشيد بجهود منسوبي الإدارة العامة للموارد البشرية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود منسوبي الإدارة العامة للموارد البشرية، وذلك بعد حصول الرئاسة على جائزة المركز الثاني ضمن الجهات المشاركة في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي.

وبين الرئيس العام أن برنامج قياس الارتباط الوظيفي الذي تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يُعد أبرز مبادراتها لإيجاد بيئة عمل محفزة في القطاع العام ويسير على طريق تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030).

وأكد الشيخ السديس على أهمية استشعار عظم الأمانة والمسؤولية الملقاة على عواتقهم في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، مشيراً  إلى أهمية التعاون البنّاء مع جميع الإدارات، وتطوير آليات العمل ومنظومة الاعمال الإدارية، وخلق بيئة عمل مناسبة  لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.

حضر اللقاء سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والدعم والتنمية والخدمات المساندة الأستاذ طلال بن صالح الثقفي، وسعادة المشرف العام على الموارد البشرية مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ زيد بن حميد.
363933639236394
قراءة 716 مرات