Open menu
الأحد, 26 أيلول/سبتمبر 2021 23:34

الرئيس العام يدشن مسابقة إشراك الكفاءات في المواهب الوطنية المتعددة بعنوان: "هي لنا دار"

قيم الموضوع
(3 أصوات)
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس -حفظه الله- مسابقة: (هي لنا دار) لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك عبر مجلس شباب الرئاسة العامة التحاوري التطويري "شغف" بوكالة الشؤون الفكرية والثقافية.
وتندرج المسابقة ضمن فعاليات الرئاسة لليوم الوطني (٩١) وتسعى من خلال فروعها المتنوعة إلى المشاركة الوطنية لمنسوبي الرئاسة في المواهب المتعددة، ودعم مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وبما يتوافق مع مستهدفات رؤية النماء والعطاء (٢٠٣٠).
واشتملت محاور المسابقة على رسومات وأعمال فنية عن اليوم الوطني واهتمام القيادة الرشيدة بالحرم المكي الشريف من خلال العمران والزخارف الإسلامية وتغريدات تجسد مشاعر الحب والولاء للوطن وصورة جمالية غير مسبوقة من داخل المسجد الحرام وكتابة لوحات إبداعية بفنون الخط العربي عن المملكة العربية السعودية ونظم أبيات شعرية عن المشاعر الوطنية من حب واحترام وإجلال للوطن.
وأهابت الرئاسة المشاركين بإرسال المشاركات على الإيميل التالي: (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.)، كما اشترطت كتابة فرع المشاركة في عنوان الرسالة والاسم كاملاً ورقم الجوال والمشاركة في فرع واحد فقط وإرفاق المشاركة في مضمون الرسالة.
جرى ذلك بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، وفضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النافعي، وسعادة مدير مجلس شباب الرئاسة العامة التحاوري التطويري "شغف" الأستاذ ثامر بن محمد الرزيزا.
تجدر الإشارة أن مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري يستهدف دعم شغف الشباب في مجالات أعمالهم الإدارية والميدانية، وتمكين وتنمية قدراتهم وتوجيهها نحو الإبداع بما يتوافق مع خطة الرئاسة التطويرية لمنظومة خدمات الحرمين الشريفين (2024)، ورؤية المملكة العربية السعودية (2030).
IMG 20210927 000408 576

قراءة 725 مرات آخر تعديل في الإثنين, 27 أيلول/سبتمبر 2021 00:05