Open menu
الأحد, 26 أيلول/سبتمبر 2021 19:13

هيئة المسجد الحرام تُكثف أعمالها التوجيهية والتنظيمية

قيم الموضوع
(2 أصوات)

كثفت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام ممثلة في إدارة هيئة المسجد الحرام جهودها في الأعمال التوجيهية والتنظيمية والمساهمة في تفويج المعتمرين داخل صحن الطواف.

وأوضح سعادة مدير إدارة هيئة المسجد الحرام الأستاذ نايف بن حامد السلمي أن من أبرز أعمال إدارة هيئة المسجد الحرام هي القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في صحن الطواف  والمسعى والإشراف العام على ذلك، والتواجد بمواقع صحن الطواف والمسعى، والتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والجهات المشاركة والإشراف على ترتيب مصليات الجنائز.

وأكد سعادته فيما يخص الجانب التنظيمي أن الإدارة بالتعاون مع الجهات المشاركة وعدد من الإدارات داخل الرئاسة تساهم في تفويج المعتمرين من وإلى صحن الطواف وتنظيم حركة الطائفين عند خروجهم إلى المسعى وفي مصلى ركعتي الطواف وفق آلية عمل تراعي الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تأتي هذه الجهود إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وذلك تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
AO4I1096AO4I1022AO4I1037AO4I1041AO4I1092AO4I1157
قراءة 589 مرات