Open menu
الأحد, 26 أيلول/سبتمبر 2021 16:41

الرئيس العام يؤكد أن تحقيق المركز الثاني في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي ثمرة العناية والرعاية للقيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن الحصول على جائزة المركز الثاني ضمن الجهات المشاركة في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي هو ثمرة ما يلقاه جهاز الرئاسة من دعم غير محدود من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- من عناية ورعاية.
وأشار الشيخ السديس إلى أن تحقيق جهاز الرئاسة الجائزة على مستوى الرئاسات والمؤسسات والمجالس والهيئات العامة؛ يُعد قطاف ثمار جهد كبير تقف خلفه كوادرنا التي تعمل بكل حرفية وفاعلية في التعامل مع التحديات والتطوير الإداري والمهني.
وأشاد الرئيس العام ببرنامج قياس الارتباط الوظيفي الذي تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لافتًا إلى أنه يُعد أبرز مبادراتها لإيجاد بيئة عمل محفزة في القطاع العام ويسير على طريق تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030).
قراءة 650 مرات آخر تعديل في الأحد, 26 أيلول/سبتمبر 2021 18:35