Open menu
السبت, 25 أيلول/سبتمبر 2021 17:08

من الميدان: موظف بإدارة الحشود: أشعر بالفخر كوني أمثل الشاب السعودي الطموح القادر على العطاء والإنجاز

قيم الموضوع
(8 أصوات)
كثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالحرمين الشريفين، وذلك حفاظاً على سلامة قاصدي وزائري البيت الحرام والمسجد النبوي، تماشياً مع ما تتطلبه المرحلة الحالية من ظروف جائحة (فايروس كورونا) الاستثنائية .
وتقوم وكالة التفويح وإدارة الحشود بالمسجد الحرام على تنظيم أفواج القادمين للمسجد الحرام من معتمرين وزائرين وحجاج، وذلك باستقبالهم وتنظيم حركة دخولهم وخروجهم وتوزيعهم على المصليات وتنظيم الطواف والسعي وغيرها من الخدمات التي تأتي بتوجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
وتحدث سعادة الأستاذ رائد بن صالح المالكي منسوب إدارة الحشود بالمسجد الحرام، والذي يعمل بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي منذ أكثر من (10) أعوام، عن شعوره بالفخر والاعتزاز منذ التحاقه بمجال الخدمة في بيت الله الحرام لأكثر من عقدٍ من الزمن.
مؤكداً شعوره بالفخر كونه يمثل الشاب السعودي الطموح القادر على القيام والعمل، علاوة عن سعادته ورضاه الداخلي بخدمة الزوار والقاصدين والحجاج.
وبين المالكي أنه يقوم في الفترة الحالية بالعمل في إدارة الحشود، حيث إنها وفي ظل ظروف جائحة (كورونا) الاستثنائية والتي عصفت بالعالم أجمع تعد من أهم الإدارات في المسجد الحرام، حيث يقوم مع زملائه بتنظيم حشود القاصدين والزوار وضيوف بيت الله الحرام، منوهاً إلى أنهم يحرصون على أن تطبق الإجراءات الاحترازية الوقائية المعمول بها في المسجد الحرام من قبل الجميع، وذلك في صحن المطاف والمسعى ومداخل ومخارج المسجد الحرام وغيرها من مرافق الحرم المكي.
وعند سؤاله عن مشعاره تجاه اليوم الوطني قال: أول ما يخطر ببالي عند ذكر الوطن "مقولة سارعي للمجد والعياء" فهي تجسيد لما تشهده هذه البلاد المباركة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه- وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولا سيما مع ما تشهده بلادنا الغالية من رؤية مباركة نسابق بها الزمن لنرتقي بالهمة إلى القمة.
f8026d2c c0eb 42ff aeee 7ab218fd4205906cefea 896c 41a8 a52c 24f8de8a793d
قراءة 687 مرات آخر تعديل في السبت, 25 أيلول/سبتمبر 2021 17:16