Open menu
الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 22:02

الإدارة العامة للمراجعة الداخلية تناقش أحدث ممارسات العمل الرقابي مع الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين

قيم الموضوع
(9 أصوات)
عقدت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية لقاءً لبحث أوجه التعاون المشترك مع الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين بهدف تعزيز أداء المراجعة الداخلية في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وترسيخ آليات الرقابة والحوكمة وتطبيق أحدث الممارسات في العمل الرقابي لمنظومة العمل الميداني والإداري بالمسجد الحرام.
جرى ذلك بحضور سعادة مساعد المدير العام للمراجعة الداخلية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ وليد بن جودالله السلمي، وسعادة مدير الخدمات المشتركة بالجمعية السعودية للمراجعين الداخليين الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز السليمان، وسعادة أخصائي أول تطوير الأعمال بالجمعية الأستاذة أميرة الجحدلي.
وأوضح مساعد المدير العام للمراجعة الداخلية أن اللقاء يأتي في إطار حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تحقيق مسؤوليات الوظيفة العامة وواجباتها بما ينعكس على أعمال منسوبيها بالمكانة اللائقة لقيامهم بواجباتهم النظامية على أكمل وجه بما يحقق المصلحة العامة ويضمن تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.
وأضاف: تتوائم مخرجات اللقاء مع اهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بتنمية القدرات البشرية وإطلاقها لبرنامج (تنمية القدرات البشرية) الذي يؤكد على تعزيز قيم الإتقان والانضباط، بالإضافة لتطوير المهارات وتنمية المعارف.
واختتم: يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، نحو مواصلة تعزيز الرقابة على منظومة العمل الإداري والميداني.
من جهته شكر سعادة مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية الأستاذ ريان بن حسين العدواني، معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على دعمه وتوجيهاته السديدة.
من جانبهم أكد منسوبو الجمعية السعودية للمراجعين الداخلين اعتزازهم بمد جسور التواصل مع الرئاسة ومشاركتهم في خدمة منظومة العمل القائمة على خدمة العمّار والحجاج والزوّار.
قراءة 779 مرات