Open menu
الجمعة, 17 أيلول/سبتمبر 2021 14:28

الإدارة العامة للشؤون الخدمية تتابع سير العمل في الإدارات للتأكد من جاهزيتها

قيم الموضوع
(13 أصوات)
قام سعادة مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية الأستاذ أحمد بن شنبر الندوي بجولة تفقدية على الإدارات الخدمية مع عدد من مدراء الإدارات الخدمية للتأكد من سير أعمال الإدارات  بالميدان والاطلاع على سلامة وتطبيق  وجاهزية خطة الإدارات ليوم الجمعة وكافة الاستعدادات اللازمة لإنجاز العمل على الوجه المطلوب.

حيث قال سعادة الأستاذ أحمد الندوي أنه تم تعزيز كافة الإيجابيات الخاصة بخطة الإدارة العامة بالميدان وحل بعض العوائق التي تم رصدها أثناء هذه الجولة.

وأكد سعادته أن هذه الجولة تمثل نقلة نوعية للعمل الميداني والتي تهدف إلى تقديم مزيد من الجهد بشكل كبير من عمل الإدارات الخدمية وتكثيف حضورها الميداني مما يفعّل الجهود الميدانية ويحسّن أداءها، مع تدعيم العمل الميداني بالمتطلبات اللازمة من وسائل التقنية الحديثة لخدمة العمل الميداني. 

وفي نهاية الجولة أثني الندوي على الجهود المبذولة , وأكد على أهمية مضاعفة العمل وبما يكفل -بإذن الله - تحقيق أفضل الخدمات لضيوف الرحمن استمراراً للجهود المقدمة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي في توفير بيئة آمنة وصحية لقاصدي المسجد الحرام للمعتمرين و المصلين .

واختتم الندوي حديثه بأن هذه الخدمات والجهود تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، داعياً الله -عز وجل- أن يجزي الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-خير الجزاء على جهودهم ودعمهم الدائم للحرمين الشريفين.

تنزيل (1)تنزيل (2)تنزيل (3)
قراءة 1133 مرات آخر تعديل في الجمعة, 17 أيلول/سبتمبر 2021 19:20